Wednesday, May 22, 2013

So many projects are left to be done. Shame on humanity as we waste time and resources in wars, corruptions and hatred (In Arabic)

يتم ترك هذا العدد الكبير من المشاريع الذي يتعين القيام به. عار على الإنسانية ونحن نضيع الوقت والموارد في الحروب، الفساد والكراهية

بعد المشاريع الصعبة تستحق الذكر:

أنا استخدم مترجم جوجل، إذا كان بعض الاخطاء هناك في اللغة التكرم اسمحوا لي أن أعرف، وأنا سوف تصحيح ذلك.)(I USED GOOGLE TRANSLATOR, if some mistakes are there in language kindly let me know, I'll correct it.)

 
So many projects are left to be done. Shame on humanity as we waste time and resources in wars, corruptions and hatred:

Introduction:
Trillions are spent on/in wars, hatred, corruption, 'fantastic businesses', with which we could have made this earth better than the heaven.

1. Wars, and hatred:
Cost of war website:
http://costofwar.com/
http://costofwar.com/publications/
World Militray spending:
http://visualeconomics.creditloan.com/military-spending-worldwide/
http://www.globalissues.org/article/75/world-military-spending
http://en.wikipedia.org/wiki/Military_budget_of_the_United_States
http://www.guardian.co.uk/news/datablog/2012/apr/17/military-spending-countries-list
http://www.businessinsider.com/military-spending-budget-defense-cuts-2011-10?op=1
http://www.globalresearch.ca/more-than-50-of-us-government-spending-goes-to-the-military/18852
These are all available data, at least these countries publish it, we don't know what others are doing?
2. Corruption, and 'fantastic businesses':
http://en.wikipedia.org/wiki/Corruption_Perceptions_Index
http://en.wikipedia.org/wiki/Bribe_Payers_Index
http://en.wikipedia.org/wiki/Political_corruption


 
1. التعليم في الخطوة الباب ليس فقط كل الهندي، ولكن أيضا الصينية واليابانية والإيرانيين والأميركيين والروس والأوغنديين والمكسيكيين والأرجنتينيين، الفرنسية، UK'ens، الاستراليين، النيوزيلنديين والكنديين، جنوب افريقيا، الماليزيين .... جميع البلدان كل مواطن.
2. الكهرباء والماء والمأوى والغذاء والملبس والتعليم والدواء، ونمط حياة صحي، وفرص العمل إلى كل شخص محتاج، وليس فقط في كل منزل في الهند .... ولكن، لمواطني كل دولة.
3. رخصة للعيش، وخالية من التوتر؟ انها حق الميلاد لجميع البشر وليس من أي إنسان محددة ....
4. شخص نزيه وصادق وجود تريليونات في حسابه المصرفي ..... انها اكبر تحد في حالة القيم يجب أن تكون إحياء لبلايين السنين. أعتقد الفيروسات لها قيم لأنها يمكن أن تشكل وضوح الشمس معا، ولكن، وليس البشر. نعم، يمكن للفيروسات على الرغم من كائن حي تشكيل الكريستال ....
5. الجيران السلمية، في جميع أنحاء العالم. مشروع كبير.في الواقع، أنا أؤمن المتاخمة أقل الأرض. ينبغي أن المواطنين في العالم، يكون هو القاعدة.سلام الشعوب المحبة لا ترغب في الاستماع، في بعض الأحيان الصين والهند الخلاف الحدودي، وأحيانا النزاع الحدودي فوكلاند-UK-أرجنتينية، أحيانا نزاع الحدود بين اليابان والصين، .... سمها ما شئت و... فمن هناك حول العالم .... بدلا من الكلام كثيرا، يجب علينا التحدث والمشي على / من بعض التقدم والتحسن في مؤشر التنمية البشرية، بدلا من هذه الحرب رائعة التحريض الأشياء ... في الواقع، البشر قتل البشر، أشعر ما يعادل أكل لحوم البشر ... ومع ذلك، أنا جاهل جدا في هذه المسائل.، وأنا لا أفهم السياسة والحروب والقضايا الكراهية .. ولكن، ينبغي صلى جزء من كل حياة البشر وهذا ما أشعر به.
6. مومباي إلى نيويورك، تشيناي الى طوكيو، دلهي إلى بكين، دلهي إلى طهران، نيودلهي الى موسكو ودلهي إلى لندن، نيودلهي الى ستوكهولم، تشيناي أو كولكاتا سنغافورة (من البحر) أو جواهاتي إلى سنغافورة من البر والبحر عبر ميانمار، جايبور الى تل أبيب (الصحراء إلى الصحراء)، Jaiput الى طهران (الصحراء إلى الصحراء)، جايبور إلى دبي (الصحراء إلى الصحراء)، سريناجار / كشمير إلى زيورخ (سنو لسنو)، القطب الشمالي إلى القطب الجنوبي، القطارات عالية السرعة. لماذا موسكو لقطار طوكيو ليس هناك؟ لماذا لا يمكن لموسكو إلى فلاديفوستوك القطار يحصل امتدت إلى اليابان، مما يجعل من قطار الروسية اليابانية. هي روسيا واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والصين واليابان والهند والصين وباكستان والهند، ... والذهاب للقتال من أجل الملايين من السنين؟ لماذا الهند لبوتان، الهند إلى ميانمار، الهند إلى ماليزيا، الهند إلى أفغانستان الهند إلى مصر، دلهي إلى طشقند، الهند إلى سري لانكا القطارات لم تكن مبنية؟ شري رام يمكن أن يبنى مرور إلى سري لانكا منذ عام مليون ولكن اليوم لم نتمكن حتى التفكير في الأمر؟ نحن تتقدم أو تتجه نحو العصر الحجري؟ لماذا لا ألاسكا إلى روسيا الطريق، ويتم تنفيذ خطة القطار إذا كانت كل الأمم هي متقدمة جدا؟ نحن الكائنات البشرية إضاعة ميزة لدينا التكنولوجيا لكراهية بعضنا البعض؟
7. منشأة طبية لجميع البشر. تنفق 100S الملايين من الدولارات على حروب براءات الاختراع ولكن ليس لالتطعيمات والأدوية في البلدان الفقيرة / المحليات.
8. مياه الشرب والمأوى المناسب، مجهز لجميع البشر. عار علينا حتى بعد 150 سنة من الثورة الصناعية ونحن لا يمكن أن نفعل ذلك.
9. الحضارة البشرية على Earthian القمر، المريخ، تيتان، أوروبا، كواكب صغيرة بين المريخ والمشتري، ... الكواكب الأخرى والمجرات الأخرى .... في الواقع، لماذا لا يكون لنا محطة الفضاء خارج سحابة أورت؟ لماذا لا يكون لنا محطة الفضاء حيث الآن هي الرحالة. لماذا توقفنا الذهاب الى القمر بعد عام 1970؟ الهبوط على القمر فقط هو الإنجاز وليس بناء ورقي الحضارة هناك؟ لماذا الولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد السوفييتي، الصين، الهند لديها خطط مختلفة للهبوط على القمر وليس الاستفادة من البيانات التي تم جمعها من قبل جميع وباعتبارها البشرية جمعاء؟ تنقسم سنقوم تفوت أفضل استخدمت العقول وتحيط بها أشخاص لديهم رعاية لأهداف ضيق الأفق. واضح إهدار مثل القنابل النووية والصواريخ الحرب الباردة.10. لماذا لدينا قنابل ذرية أن لا فائدة الآن بالنسبة لنا، وإذا كنا نفسه استثمرت على الغذاء لجميع حملة؟ 60 عاما من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية الحرب الباردة يضيع في مثل هذه القضايا. يرجى قراءة: http://en.wikipedia.org/wiki/Cold_War والعالقة http://en.wikipedia.org/wiki/World_War_III المحرقة، والآن لديهم مشكلة بشأن كيفية تفكيك والتخلص من تلك الأسلحة، بما في ذلك الأسلحة الكيميائية ورائعة النووية، والبيولوجية، وغيرها. سوف يكون هناك توبة مماثلة في المستقبل. عندما يجري الإنسان ذاهب للتعلم؟لذلك يترك الكثير مما يتعين القيام به، ونحن نضيع أموالنا على المشاجرات الصغيرة وجعلها المشاجرات الكلي، ... لماذا نبقى في انتظار العديد من القضايا؟ لماذا لا نستطيع التوصل إلى استنتاج معين على النزاع الحدودي أو نزاع أو أي قضية الحرب هي التي تقتل البشر، ومن ثم مواصلة التحرك بوتيرة سريعة؟ ومع ذلك، فإنني أعلن نفسي "ZERO-مطلعة وجاهل للغاية" بشأن قضية "لماذا البشر يقتلون بعضهم بعضا، على قضايا تافهة، والتي لا تنفق على بناء حياة أفضل غدا والعيش بشكل أفضل اليوم؟"WE ARE VERY SLOW IN HUMAN PROGRESS, that's for sure.

I USED GOOGLE TRANSLATOR, if some mistakes are there in language kindly let me know, I'll correct it.
Dr. Ashish Manohar Urkude,
ashish.urkude@gmail.com

No comments: